إجراء عملية الإستلام والتسليم بين البحسني ومحافظ حضرموت الجديد
- حضرموت السبت, 06 أغسطس, 2022 - 08:30 مساءً
إجراء عملية الإستلام والتسليم بين البحسني ومحافظ حضرموت الجديد

أقيم اليوم السبت، مراسيم عملية الإستلام والتسليم بين محافظ حضرموت السابق اللواء الركن فرج البحسني، والمحافظ الجديد مبخوت بن ماضي، بمدينة المكلا عاصمة المحافظة.

 

وأكد عضو المجلس الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن حضرموت أمامها فرصة ذهبية لتحقيق آمال مواطنيها والمتمثلة في بناء تجربة وطنية تسهم في إثراء البناء المؤسسي للوطن بصورة عامة.

 

وأوضح البحسني، أن "بناء المؤسسات على أسسٍ قانونية وديمقراطية قد سنحت لها فرصة فريدة في هذه الظروف رغم أن الوطن يعيش حالة حرب مع الانقلابيين الحوثيين، وهذا يضع علينا جميعاً مسؤولية كبيرة يجب أن تختفي أمامها روح الأنانية وحب الذات وتحل محلها روح المحبة والتعاون والتعاضد، وروح العمل كفريق واحد على مختلف المستويات والوقوف إلى جانب المسؤول الأول في المحافظة في هذه الظروف ونبذ كل الخلافات، والسمو عالياً فوق كل ما يفرّق أبناء حضرموت على مستوى القيادة والقاعدة".

 

وأضاف "نحن على أعتاب مرحلة جديدة من مراحل استعادة الدولة وبناء مؤسساتها الأمر الذي يستدعي منا مزيدا من التعاون والتماسك لكي نصل إلى تحقيق ما يصبوا إليه أهلنا الصابرون في حضرموت من تقدم ورقي وازدهار في كافة المجالات وخصوصا المجال الخدمي والاقتصادي.

 

وأكد محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي إلى أن العمل في قيادة السلطة المحلية بحضرموت مسؤولية كبيرة، لافتا إلى أنه سيواصل عمله من آخر محطة توقف عنها المحافظ السابق، وأن شعار السلطة المحلية خلال المرحلة القادمة سيكون حضرموت أولًا وفق وكالة سبأ الرسمية.


التعليقات