مأرب.. اختتام دوري 26 سبتمبر للناشئين وفئة البراعم التي أقيمت على مدار شهر سبتمبر
- مأرب الإثنين, 07 أكتوبر, 2024 - 09:29 مساءً
مأرب.. اختتام دوري 26 سبتمبر للناشئين وفئة البراعم التي أقيمت على مدار شهر سبتمبر

اختتمت مبادرة التنمية الشبابية اليوم الاثنين، في محافظة مأرب دوري 26 سبتمبر للناشئين وفئة البراعم، التي أقيمت على مدار شهر سبتمبر.

 

وخلال حفل الاختتام، أعرب الدكتور عبدالوهاب نصر عبدالجليل، رئيس مبادرة التنميه الشبابية، عن اعتزازه بإقامة هذه المبادرة التي استهدفت فئتي الناشئين والبراعم، حيث تزامنت مع احتفالات أعياد ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

 

وأشار إلى أن هذه المبادرة تمثل تعبيرًا عن حب الوطن، وقد أحدثت حافزًا كبيرًا لدى الشباب لتطوير قدراتهم ومهاراتهم الرياضية في حي الشركة، حيث تم تنظيمها احتفاءً بالعيد الثاني والستين لثورة 26 سبتمبر المجيدة والواحد والستين لثورة اكتوبر.

 

وثمّن الدكتور عبد الوهاب دعم ومساندة رائد الشباب الأول في المحافظة، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشيخ سلطان العرادة، لهذه المبادرة الشبابية المهمة.

 

عبرت السلطة المحلية عن أهمية هذه المبادرة، حيث تعتبر منفذًا مهمًا للاحتفاء بالعيد الثاني والستين لثورة 26 سبتمبر المجيدة. كما أكدت دعمها وتأييدها المستمرين لمثل هذه المبادرات الشبابية التي تسهم في تعزيز قدرات الشباب في المحافظة.

 

وفي سياق متصل، أُقيمت المباريات الختامية حيث اقيمت المباراة الأولي النهائية في فئه البراعم بين فريق عثمان وفريق الجزيره انتهت المباراة بتعادل الايجابي 3 -3 واحتكم الفريقين ل ضربات الترجيح ليتمكن فريق عثمان من الفوز بالبطولة وانتزاع كأس البطولة لفئة البراعم عبر ضربات الترجيح 5_3 .

 

كما أقيمت المباراة النهائية في فئه الناشئين بين فريق عثمان وفريق الإيمان، وبعد مباره قوية شهدت الاثارة والندية بين الفريقين تمكن فريق الإيمان في الدقائق الاخيرة من حسم المباراة بنيحه 2 - 1. ليتوج بكأس البطولة لفئة الناشئين.

 

وقد تخلل المباراتين عرض كشفي مميز لشباب الشريكة وعروض رياضية أخرى، وكلمات من الحاضرين اشدوا بدور الرياضه واهميته وكذلك بجهود المبادرة.

 

وقد اختتم المهرجان الرياضي بتكريم الفائزين بالبطولة بكووس لفئة الناشئين فريق الإيمان وفئة البراعم فريق عثمان تكريم أصحاب المراكز الثاني وتكريم أحسن اللاعبين والحراس وهدفي البطولة.

 

وتم تقديم الشكر لمكتب الشباب الرياضه مديريه المدينه ممثل ب الاستاذ ماجد الموسوي وكذلك مكتب الصناعة التجارة لمديرية المدينة ممثلا بالاستاذ ماجد شعلان ومدير مديريه المدينه. وكذلك مدير عام مكتب النظافة والتحسين الاستاذ محمد عطية وكذلك الشكر لعقال وجهاء حي الشريكة.

 


التعليقات