فياريال ب9 لاعبين يخطف انتصارا قاتلا من ألميريا
- متابعات الإثنين, 24 أكتوبر, 2022 - 02:58 صباحاً
فياريال ب9 لاعبين يخطف انتصارا قاتلا من ألميريا

استعاد فياريال توازنه في الليجا بانتصار قاتل على ضيفه ألميريا (2-1)، بعد أن كان متأخرا بهدف، ورغم لعبه بتسعة لاعبين، وذلك الأحد ضمن الجولة الـ11 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

 

وعلى ملعب (لا سيراميكا)، كان الضيف الأندلسي هو صاحب المبادرة التهديفية بهدف سجله لاعب الوسط جونزالو ميليرو في الدقيقة 31.

 

ولكن كان الشوط الثاني بمثابة الاستفاقة للاعبي فياريال الذين تمكنوا من العودة بهدف التعادل في الدقيقة 58 عن طريق أليكس بايينا.

 

ووجد فياريال نفسه في موقف لا يحسد عليه بعد هدف التعادل، بعد أن لعب منقوصا من خدمات اثنين من لاعبيه في غضون دقيقتين (56 و58) وهما بايينا، مسيجل هدف التعادل، ومانو مورلانيس على الترتيب.

 

ورغم النقص العددي، إلا أن فياريال نجح في اقتناص نقاط المباراة الثلاث بهدف قاتل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجله نيكولاس جاكسون.

 

وبهذا يعود فريق "الغواصات الصفراء" لدرب الانتصارات بعد الخسارة بثلاثية في الجولة الماضية أمام برشلونة، وهو الفوز الخامس هذا الموسم، رافعا رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع.

 

أما الضيف الأندلسي على الليجا هذا الموسم، فتكبد خسارته الثالثة في آخر 5 مباريات، السابعة هذا الموسم، ليظل رصيده عند 10 نقاط في المركز الـ14.

 

وانتهت مواجهة جيرونا وأوساسونا على ملعب (مونتيليفي) بتعادل إيجابي بهدف في كل شبكة.

 

وأصبح رصيد الكتالوني الصاعد هذا الموسم 9 نقاط في المركز الـ17، مقابل 17 نقطة لأوساسونا صاحب المركز الثامن.


التعليقات