هل تحافظ السعودية على هيبة إيطاليا أمام ميسي ورفاقه؟
- متابعات الخميس, 17 نوفمبر, 2022 - 08:40 مساءً
هل تحافظ السعودية على هيبة إيطاليا أمام ميسي ورفاقه؟

سيكون المنتخب السعودي أمام مهمة صعبة، عندما يواجه الأرجنتين، إحدى القوى العظمى في عالم الساحرة المستديرة، بقائدها الأسطوري ليونيل ميسي ورفاقه، فضلًا عن أنه أحد المنتخبات المرشحين بقوة لإحراز اللقب في "قطر 2022".

 

ويفتتح منتخبا السعودية والأرجنتين مشوارهما في مونديال قطر، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب لوسيل، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدور المجموعات، والتي تضم بجوارهما بولندا والمكسيك.

 

كل الفوارق الفردية والجماعية، والخبرة التراكمية، تصب في صالح فرقة التانجو، لكن تظل دائما كرة القدم تحتفظ بمفاجآتها التي تحطم التوقعات، ويجعلها اللعبة الأكثر إثارة وتشويقًا.

 

ويحاول منتخب الأرجنتين في مباراة الأخضر السعودي، الخروج بأكثر من انتصار، الأول، الانطلاق مبكرًا نحو هدفه للمنافسة على اللقب، والثاني معادلة إنجاز منتخب إيطاليا، صاحب أطول سلسلة مباريات بدون هزيمة على صعيد المنتخبات، برصيد 37 مباراة.

 

وكانت الأرجنتين قد بلغت المباراة 36 بدون خسارة، أمس الأربعاء، بعد الفوز وديًا على الإمارات بخماسية نظيفة.

 

لكن إذا استطاع المنتخب السعودي تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأرجنتين الثلاثاء المقبل، من باب أن كل الاحتمالات واردة في عالم كرة القدم، فسيكون على موعد مع التاريخ.

 

ويفصل منتخب الأرجنتين مباراة واحدة عن معادلة إنجاز إيطاليا التاريخي، الذى يحتفظ بأطول مسيرة بدون هزيمة في تاريخ المنتخبات، برصيد 37 مباراة، فهل يدخل الأخضر السعودي  التاريخ من الباب الصعب؟!


التعليقات