كوبا امريكا 2024: كولومبيا تفوز على الباراغواي والبرازيل تكتفي بالتعادل امام كوستاريكا
- متابعات الثلاثاء, 25 يونيو, 2024 - 05:22 مساءً
كوبا امريكا 2024: كولومبيا تفوز على الباراغواي والبرازيل تكتفي بالتعادل امام كوستاريكا

تعادل منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات، سلباً في بداية مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم، امام نظيره منتخب كوستاريكا في المباراة التي جمعتهما على ملعب إنغلوود بولاية كاليفورنيا، ضمن المجموعة الرابعة.


وبالرغم من استحواذها على الكرة بنسبة 73.5 بالمائة، سددت البرازيل ثلاث مرات فقط على المرمى الكوستاريكي الذي يحرسه سيكيرا المنتمي إلى نادي إيبيسا في الدرجة الإسبانية الثالثة.


والتعادل بين المنتخبين البرازيلي والكوستاريكي تركهما في المركز الثاني بترتيب المجموعة التي شهدت قبل ذلك فوز كولومبيا على الباراغواي بهدفين مقابل هدف.


وتلعب البرازيل في المباراة القادمة مع الباراغواي في لاس فيغاس، نيفادا، قبل أن تختتم مشوارها في المجموعة الرابعة ضد كولومبيا في الثاني من يوليو في سانتا كلارا، كاليفورنيا.


وضمن المجموعة، فاز منتخب كولومبيا على نظيرة الباراغواي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب هيوستن بولاية تكساس.


وسجل هدفي كولومبيا دانييل مونيوس برأسيه في الدقيقة 32، وبعدها بعشرة دقائق عزز خاميس الهدف الثاني، فيما تمكن الباراغواي من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الاول عبر خوليو إنسيسو في الدقيقة 69 من زمن المباراة.


التعليقات